منتديات اسـرار القلـوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اسـرار القلـوب

تعبيرك عن ما يحتويه قلبك ليس محال ثق بنفسك و ابدع بقلمك فلك من يهتمون

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات اسرار القلوب ترحب بجميــــع اعضائها الجدد
المواضيع الأخيرة
» كيف نرضى بقضاء الله ؟
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2014 1:42 pm من طرف محمد الضوى

» تهيم وتشتاق القلوب إلى بيت الله الحرام
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2014 9:52 pm من طرف محمد الضوى

» دعاء لنصرة الشيخ محمد بن راشد بن عيد الهاشمى
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2014 12:29 pm من طرف اوسلو

» ما هو الباب الاعظم فى متابعة الحبيب (صلى الله وعليه وسلم)
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 10:39 am من طرف محمد الضوى

» ما هو الجهاد الأعظم؟
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2014 9:23 pm من طرف محمد الضوى

» تفسير آيه(قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ) آل عمران3
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالجمعة مايو 02, 2014 2:26 am من طرف محمد الضوى

» ما هو الشىء الوحيد الذى يحفظ العبد من الإفتتان ويوفقه للرضا عن الله فى كل وقت وآن؟
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالسبت أبريل 26, 2014 9:14 pm من طرف محمد الضوى

» لماذا نوع الله على الانبياء والمرسلين انواع البلاء؟
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2014 2:36 am من طرف محمد الضوى

» لماذا يبتلى الله المرسلين والنبيين والمؤمنين؟
بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالأحد أبريل 20, 2014 9:28 pm من طرف محمد الضوى

بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ".

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
princess syria
المشرفه العـامه
المشرفه العـامه
princess syria

البلد البلد : •.♥.•. سـ ـ ـ ـوريـ ـا :ْ:~.•.♥.•°
العمل/الترفيه : °•.♥.•. ŜтûŊэиَt :ْ:~.•.♥.•°
الحكمه المفضله : .:}{كَبرتـٍني يـآ { ღ هَمْ ღ}.. دَخيلكْ قُول للدُنيـآ • • أنٍـآ عُمرِي الحَقيقي كَمْ ؟?}{
المزاج : طنش تعش تنتعش ... @@

بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Empty
مُساهمةموضوع: بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ".   بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 10:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدا المدرب مانويل بيليجريني سعيد جداً بعد فوز فريقه بشق الانفس على فريق رتسينغ سانتاندير , مما أعطتهم الصدارة من جديد قبل مواجهة فريق برشلونة يوم السبت القادم .

" اننا بحاجة الى بذل كل جهدنا بشكل يومي من أجل الفوز يوم السبت القادم . نحن لا نستطيع أن نخسر هويتنا ، و سوف نسعى للفوز . الفريق الذي يرتكب أقل عدد من الاخطاء سيفوز ."

" لقد فاز كل من ريال مدريد و برشلونة في مبارياتهم هذا الأسبوع . يوم السبت سوف نواجة فريق كبير , و لكنني واثق من أننا سنفوز إذا ركزنا بشكل جيد و لعبنا كرة القدم بطريقتنا ."

" الكلاسيكو مجرد مباراة و سوف يليها العديد من المباريات ، و نحن لا نستطيع أن نرتكب اي خطأ من الأن فصاعداً لأننا لن نواجه أي فرق سهل ."
http://www.startimes2.com/
امير العشاق
عضو نشيط
عضو نشيط
امير العشاق

البلد البلد : سوريا
العمل/الترفيه : مساعد مهندس - رسام هندسي
المزاج : جريء رومانسي صاحب مبدا

بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ".   بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ". Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 1:01 am

واثق من نفسوا كتير
بس ممكن تنفع الثقة بالنفس بعض الاحيان
بتمنى الفوز للي يستحقوا
شكرا رنينوا
https://asrar2olob.ahlamontada.com

بيليغريني :" أنا واثق من الفوز على برشلونة إذا لعبنا بتركيز ".
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريال مدريد - برشلونة (الموعد + التوقيت + القناة الناقلة)
» "شموع الحرية" تضيء شوارع غزة المحاصرة
» "بدلا من التربية الدينية مادة أخلاق عامة في المناهج المدرسية" حتى ديناا لم يسلم
» اسف انا لا اتزوج فتاة نت
» أجزاء من "فخر إسرائيل" تقع تحت الأقصى