منتديات اسـرار القلـوب

تعبيرك عن ما يحتويه قلبك ليس محال ثق بنفسك و ابدع بقلمك فلك من يهتمون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات اسرار القلوب ترحب بجميــــع اعضائها الجدد
المواضيع الأخيرة
» كيف نرضى بقضاء الله ؟
الأحد أغسطس 31, 2014 1:42 pm من طرف محمد الضوى

» تهيم وتشتاق القلوب إلى بيت الله الحرام
الإثنين أغسطس 11, 2014 9:52 pm من طرف محمد الضوى

» دعاء لنصرة الشيخ محمد بن راشد بن عيد الهاشمى
الإثنين يوليو 07, 2014 12:29 pm من طرف اوسلو

» ما هو الباب الاعظم فى متابعة الحبيب (صلى الله وعليه وسلم)
الأربعاء مايو 14, 2014 10:39 am من طرف محمد الضوى

» ما هو الجهاد الأعظم؟
السبت مايو 10, 2014 9:23 pm من طرف محمد الضوى

» تفسير آيه(قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ) آل عمران3
الجمعة مايو 02, 2014 2:26 am من طرف محمد الضوى

» ما هو الشىء الوحيد الذى يحفظ العبد من الإفتتان ويوفقه للرضا عن الله فى كل وقت وآن؟
السبت أبريل 26, 2014 9:14 pm من طرف محمد الضوى

» لماذا نوع الله على الانبياء والمرسلين انواع البلاء؟
الجمعة أبريل 25, 2014 2:36 am من طرف محمد الضوى

» لماذا يبتلى الله المرسلين والنبيين والمؤمنين؟
الأحد أبريل 20, 2014 9:28 pm من طرف محمد الضوى


شاطر | 
 

 هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير العشاق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 207
البلد البلد : سوريا
العمل/الترفيه : مساعد مهندس - رسام هندسي
نقاط : 3165
المزاج : جريء رومانسي صاحب مبدا

مُساهمةموضوع: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:05 pm

اطرح على الاعضاء ان يكون هناك باب لطرح المشاكل ونتساعد جميعا لطرح الحلول المناسبة وصاحب الطرح يختار افضل الحلول

او قد نعتبرها باب لمعرفة رأي الاخرين حول الامر وكيف يفكرون؟
مارأيكم بالفكرة؟

حلال المشاكل اميروووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asrar2olob.ahlamontada.com
princess syria
المشرفه العـامه
المشرفه العـامه
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 242
البلد البلد : •.♥.•. سـ ـ ـ ـوريـ ـا :ْ:~.•.♥.•°
العمر : 24
العمل/الترفيه : °•.♥.•. ŜтûŊэиَt :ْ:~.•.♥.•°
الحكمه المفضله : .:}{كَبرتـٍني يـآ { ღ هَمْ ღ}.. دَخيلكْ قُول للدُنيـآ • • أنٍـآ عُمرِي الحَقيقي كَمْ ؟?}{
نقاط : 3128
المزاج : طنش تعش تنتعش ... @@

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:09 pm

ما يبلى حلال المشاكل

لك ما سمعت شو بقول المثل

"اذا امير تدخل بحل شي مشكلة فعلى الدنيا السلام "

هههههههههههه

اكيد بمزح وفكرة حلوة بتزيد التقارب بين افراد اسرة المنتدى

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سيظـــــل عشقك عالمي ... قلبي اليك سينتمي ...يوما سيخبرك الهوا ..أني زرعتك في دمي


عدل سابقا من قبل رنين الشام في الخميس أبريل 15, 2010 10:43 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.startimes2.com/
امير العشاق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 207
البلد البلد : سوريا
العمل/الترفيه : مساعد مهندس - رسام هندسي
نقاط : 3165
المزاج : جريء رومانسي صاحب مبدا

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الأربعاء أبريل 14, 2010 10:56 pm

شكرا على مرورك الكريم وان شاء لله ما يكون عندك مشكلة
والكل يجربني خصوصا بالامور والمشاكل العاطفية
هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asrar2olob.ahlamontada.com
احساس انثى
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 209
البلد البلد : ALGERIA
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه
الحكمه المفضله : كما تدين تدان
نقاط : 3205

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الخميس أبريل 15, 2010 11:12 am

فكرة حلوه يا مستر حلول الله يجازيك على المساعدة القيمه Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسرار القلوب
..عضو فعال..
..عضو فعال..
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 187
البلد البلد : ارض الله الواسعة
نقاط : 3130
المزاج : هادئه

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الخميس أبريل 15, 2010 4:24 pm

اعجبتني الفكرة افكارك مو معقوله يا اميرنا
سوف يتم تثبيت الموضوع انشاء الله
شكرا لمجهوداتك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asrar2olob.ahlamontada.com
امير العشاق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 207
البلد البلد : سوريا
العمل/الترفيه : مساعد مهندس - رسام هندسي
نقاط : 3165
المزاج : جريء رومانسي صاحب مبدا

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل   الخميس أبريل 15, 2010 9:48 pm

حسستوني بالخجل
انشالله كون قدها بس اول شي هاتولكن شي مشكلة لنجرب
ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asrar2olob.ahlamontada.com
 
هل لديك مشكلة وتحتاج الى حل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسـرار القلـوب :: قلوب الاعضاء و الاداره :: طلبات و اقتراحات قلوب المنتدى-
انتقل الى: